الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

nategafany.emis.gov.. نتيجة الدبلومات الفنية 2021 الفصل الدراسي الثاني

الرئيس نيوز

نتيجة الدبلومات الفنية 2021.. يبحث العديد من طلاب الدبلومات الفنية وأولياء الأمور عن نتيجة الدبلومات الفنية الفصل الدراسي الثاني، خاصة بعدما انتهت امتحانات الدبلومات الفنية في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية.

ومن جانبه، قال الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني، إنه من المقرر الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية 2021، بعد حوالي 10 أو 12 يوما من انتهاء امتحانات الدبلومات الفنية الدور الأول، وفقا للخطة الزمنية التي وضعتها وزارة التربية والتعليم.

وكانت قد بدأت كنترولات الدبلومات الفنية 2021، في أعمال تقدير درجات (تصحيح) امتحانات الدبلومات الفنية في الكنترولات اعتبارًا من يوم السبت الموافق 26/6/2021، حيث أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن أعمال التصحيح تسير على أكمل وجه بنزاهة ودقة شديدة.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه بمجرد الانتهاء من تصحيح امتحانات الدبلومات الفنية في جميع الكنترولات، وانتهاء عمليات رصد الدرجات والمراجعة النهائية، سيتم عرض نتيجة الدبلومات الفنية على وزير التربية والتعليم لاعتمادها رسميا استعدادا لإعلانها في المدارس وعلى موقع وزارة التربية والتعليم.

لينك نتيجة الدبلومات الفنية 2021


ويمكن الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2021 من خلال موقع وزارة التربية والتعليم http://emis.gov.eg/، بالإضافة إلى موقع التالي https://nategafany.emis.gov.eg/، وذلك بعد اعتماد وزير التربية والتعليم لنتيجة الدبلومات الفنية 2021.

خطوات الحصول علي نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس:


الدخول على رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021.

اختر النوعية (صناعي - زرعي - تجاري - فندقي).

أدخل رقم الجلوس.

اضغط على عرض النتيجة.

وكان قد انطلق ماراثون امتحانات الدبلومات الفنية 2021، يوم السبت الموافق 19 يونيو 2021 في جميع اللجان الامتحانية الموجودة على مستوى الجمهورية، وسط إجراءات احترازية مشددة لمنع انتشار فيروس كورونا داخل لجان امتحانات الدبلومات الفنية.

كما إلتزمت جميع لجان امتحانات الدبلومات الفنية 2021 ، بالكشف الحراري على طلاب الدبلومات الفنية بإستخدام اجهزة الكشف الحراري ، بالاضافة إلى توزيع الكمامات و المواد الكحولية المعقمة على الطلاب قبل دخول لجان الامتحانات، تنفيذا لتعليمات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

وتم إجراء امتحانات الدبلومات الفنية الدور الأول في عدد (1431) مادة امتحانية تم أداؤها في (3111) لجنة امتحانية على مستوى الجمهورية، وذلك بإجمالي عدد طلاب (816948)، بمشاركة (212951) ما بين ملاحظين ومراقبين ومراقبين أوائل ورؤساء اللجان.

وبدوره، أكد الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفنى، أن امتحانات الدبلومات الفنية سارت بشكل جيد دون حدوث مشاكل، مضيفا بأن غرفة العمليات المركزية قبل بدء كل امتحان قامت بالاطمئنان على وصول أوراق الأسئلة إلى جميع اللجان الامتحانية بالمحافظات وتوفر أدوات التعقيم، وتواجد الملاحظين باللجان.