الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

قبلها عنوة.. القبض على موظف تحرش بطفلة داخل مكتبه في الجيزة

الرئيس نيوز

ألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة القبض على المتهم بالتحرش بطفلة 5 سنوات داخل مكتبه الخاص في منطقة أوسيم تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التى تولت التحقيقات . 

تلقي اللواء محمد عبد التواب مدير الادارة العامة لمباحث الجيزة أخطار من العميد عمرو طلعت رئيس مباحث قطاع الشمال يفيد تعرض طفلة 5 سنوات تحرش بمنطقة أوسيم. 

وعلى الفور أمر اللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية بالجيزة بتشكيل فريق بحث جنائي تحت بقيادة العقيد أحمد الوليلي مفتش مباحث قطاع الشمال و تبين أن المتهم يدعي “محمد .أ ” 32 سنه  يعمل بشركة خاصة بمنطقة بشتيل بأوسيم.

وأكدت التحريات بقيادة المقدم حسام العباسي رئيس مباحث قسم أوسيم أن واقعة التحرش حدثت داخل مكتبه الخاص، ولكن كاميرات المراقبة التقطت لحظة التحرش.

و أوضحت التحريات بقيادة الرائد أحمد عادل و الرائد ابراهيم حامد معاوني مباحث قسم أوسيم أن المتهم قام بالتحرش بالطفلة عنوة، وذلك عن طريق تقبيلها وملامسة أماكن حساسة في جسدها، حيث احتضنها بذراعه، وشرع في تقبيلها من فمها بصورة عنيفة، وسط محاولات من الطفلة للابتعاد عنه.

وبتفريغ الكاميرات بقيادة العقيد أحمد الوليلي مفتش مباحث قطاع الشمال من خلال تفريغ المراقبة لحظة إجبار الشخص الطفلة للانصياع له، ليمارس فعلته الآثمة، رغم محاولتها الابتعاد عنه والإفلات من يديه، لكنه استمر في التحرش بها وتقبيلها، وأشار ناشر الفيديو إلى أن الشخص من منطقة أوسيم بالجيزة، ويعمل موظفًا في شركة خاصة.

و على الفور تمكن المقدم حسام العباسي رئيس مباحث قسم أوسيم و الرائد ابراهيم حامد معاون أول مباحث قسم أوسيم من القاء القبض علية و بمواجهته أعترف بأرتكاب الواقعة على النحو المشار ألية .

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطار النيابة العامة التى باشرت التحقيقات .