الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

موعد مباراة الأهلي ضد بيراميدز القادمة فى الدوري المصري

موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي ضد بيراميدز القادمة فى الدوري المصري

موعد مباراة الأهلي ضد بيراميدز القادمة فى الدوري المصري  .. حددت اللجنة الثلاثية بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد، موعد مباراة الأهلي ضد بيراميدز القادمة فى الدوري المصري، والمقرر إقامته مساء يوم الخميس المقبل الموافق 1 يوليو، على استاد «الأهلي we السلام» ضمن مباريات الجولة الـ28 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتأتي مباراة الأهلي وبيراميدز بعدما انتهى الأهلي وبيراميدز من خوض منافسات إياب نهائي بطولاتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية الأفريقية أمام كلا من الترجي التونسي والرجاء المغربي - على الترتيب -.

موعد مباراة الأهلي ضد بيراميدز القادمة فى الدوري المصري   

وذكرت الصفحة الرسمية لاتحاد الكرة عن موعد مباراة الأهلي ضد بيراميدز القادمة فى الدوري المصري، حيث تقرر إقامة المباراة بين الأهلي وبيراميدز في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الخميس المقبل على استاد الأهلي ضمن مباريات الجولة الـ28 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

مشوار الأهلي وبيراميدز في دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية

وصعد الأهلي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد تخطيه عقبة الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال افريقيا بالفوز بأربعة أهداف نظيفة بمجموع المبارتين حيث انتهى لقاء الذهاب بفوز الأهلي في تونس بهدف نظيف أحرزه محمد شريف كما فاز في لقاء الإياب بالقاهرة بثلاثة أهداف دون رد أحرزها علي معلول، محمد شريف وحسين الشحات.

قد يهمك أيضا..

تفاصيل موعد مباراة الأهلي القادمة


بينما ودع بيراميدز بطولة الكونفدرالية الأفريقية بضربات الجزاء الترجيحية أمام الرجاء المغربي، بعدما انتهى لقائي الذهاب والإياب بالتعادل السلبي.