الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

اللجنة المؤقتة بالزمالك: يصلنا تحويلات من الخليج وإيطاليا.. وساسي وقع لناد آخر

الرئيس نيوز

أبدى محمد الإتربي عضو اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة نادي الزمالك رضائه عن قرار فتح حساب بنكي جماهيري لدعم النادي في ضائقته المالية.

وقال الإتربي في تصريحات تلفزيونية اليوم الإثنين:" فتحنا الحساب البنكي يوم الخميس الأمور جيدة وقلنا إن الخطوة جزء من الأفكار وقرار اختياري، ومن لا يقدر نشكره ولا نلومه، وكذلك لا مشكلة مع غير المقتنعين بالفكرة".

وأضاف:" الزمالك كيان نشجعه وندعمه معنويا وماديا، هناك إقبال ويصلنا تحويلات من أنحاء عديدة من الخليج وإيطاليا بصرف النظر عن قيمة المبالغ، وهناك تفاؤل من رد الفعل".

وعن موقف الدولي التونسي فرجاني ساسي.. أشار عضو اللجنة المؤقتة بالزمالك:" هو لاعب لا يختلف عليه أحد، وأدى على مدار 3 مواسم، كنا نتمنى أن يوقع للزمالك".

وأكمل:" بعد تولينا المسؤولية، فرجاني أرسل إنذارًا بأنه إذا لم يحصل على مستحقاته في 30 مايو سيفسخ تعاقده".

وتابع: اللاعب سافر مع الفريق إلى الإسكندرية والسويس لأداء مباراتي المصري والإسماعيلي، وأبلغناه برغبتنا في التجديد، وحولنا مستحقاته في حسابه البنكي بعد 4 أيام من تولينا المسؤولية".

وأتم:" رأيي الشخصي أنه من الواضح توقيعه لناد آخر، بينما كنا نريد أن يستكمل الموسم معنا، ولكن وفقا للتعاقد الحالي ينتهي في نهاية مايو، وندرس الموقف القانوني، نوجه له الشكر، وهذا قراره لا يمكن التدخل به".