الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

سيد عبد الحفيظ يكشف أسباب شغب جماهير الترجي ورد فعل لاعبي الأهلي

الرئيس نيوز

أكد سيد عبد الحفيظ؛ مدير الكرة بالنادي الأهلي؛ أن الجهاز الفني للفريق تحرك في اتجاهين لمواجهة أحداث الشغب الجماهيري قبل مواجهة الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات لبرنامج "الحكاية" المذاع على قناة "إم بي سي مصر": "كنا نسير في طريق سلامة اللاعبين لأن سلامتهم أهم من المباراة وحصلنا على تعهدات من الاتحاد الأفريقي بسلامة اللاعبين".

وأضاف: "تحدثت مع اللاعبين في غرفة الملابس وأخبرتهم أن اللاعب الذي لن يتمكن من خوض المباراة بكل تركيز بعد تأثره بالأحداث عليه أن يرفع يده؛ ولكن كافة اللاعبين أكدوا على استعدادهم لخوض المباراة بكل جدية".

وتابع: "ما حدث أن هناك أعداد كبيرة من الجماهير كانت ترغب في الدخول للملعب ولكن الأمن التونسي تعامل معهم؛ لم نتأثر بالأمر إلا بعد إطلاق القنابل المسيلة للدموع".

وأوضح: "لم يكن بإمكان اللاعبين خوض المباراة مباشرة بعد الأحداث؛ كان يجب الانتظار لفترة حتى يستعيد الجميع التركيز؛ كرة القدم أساسها التركيز ووصلنا إلى تونس قبل أربعة أيام لهذا السبب".

واختتم: "كابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي جلس مع اللاعبين وأخبرهم أن مباراة العودة ستكون أصعب وأن الفريق لم يحسم التأهل بعد".