الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

وزير الإعلام السعودي المكلف يزور مقر شركة "نايل سات"

الرئيس نيوز

عبر أحمد أنيس، رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للأقمار الصناعية، عن سعادته وتقديره بزيارة الدكتور ماجد عبد الله القصبى وزير التجارة والاستثمار ووزير الإعلام المكلف فى الممملكة العربية السعودية لمقر شركة نايل سات حيث تم بحث أوجه التعاون المستقبلى بين نايل سات والسعودية.

جاء ذلك خلال استقبال رئيس مجلس إدارة نايل سات للوزير السعودى والوفد المرافق له فى مقر الشركة بالسادس من أكتوبر.

وقال أنيس إن العلاقات بين نايل سات وهيئة الإعلام السعودية شهدت تطوراً كبير خلال السنوات الأخيرة تمثلت فى بث جميع قنوات هيئة الإذاعة والتليفزيون السعودية الإذاعية والتليفزيونية على القمر الصناعى المصرى نايل سات 201.

وأوضح رئيس مجلس إدارة نايل سات إنه بحث خلال اللقاء دراسة الاتفاق على شراكة استراتيجية طويلة الأجل على القمر الصناعي الجديد نايل سات 301 المقرر إطلاقه فى النصف الأول من العام المقبل.

وأشار أنيس أنه أكد للوفد السعودى على استعداد نايل سات لتوفير كافة الامكانيات الفنيه لاستمرار التعاون المثمر والناجح بين الشركة والمملكة العربية السعودية.

من جانبه، أثنى الدكتور ماجد عبد الله القصبى على الامكانيات التى اطلع عليها خلال جولته فى نايل سات والتى تعمل بسواعد مصرية 100%، واصفاً النايل سات أنه شريك استراتيجى للمملكة العربية السعودية ويتم السعى دائما على تنمية تلك الشراكة، مضيفا أنه بحث خلال اجتماعه مع قيادات الشركة ِخطة العمل المشتركة خلال الفترة القادمة بما يعود بالنفع على البلدين خاصة فى ظل النهضة الكبيرة التى تشهدها مصر على كافة الأصعدة.