الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

عودة هنيدي وأحمد عز ومنة شلبي.. قائمة أفلام عيد الأضحى 2021

الرئيس نيوز

يشارك خلال موسم عيد الأضحى لعام 2021 أكثر من 3 أفلام سينمائية.

ويعرض فيلم موسى في عيد الأضحى المقبل، حيث تم الانتهاء بالكامل من التصوير، وأصدرت الشركة المنتجة للفيلم برومو تشويقي مما يجعل ميعاد عرضه قريبا.

تدور أحداث الفيلم حول أول روبوت يتم اختراعه في الشرق الأوسط ولكن يمر الابطال بالعديد من الأحداث تجعل الأمور تنقلب ضدهم، والفيلم من بطولة الفنان كريم محمود عبد العزيز والفنان إياد نصار ومن تأليف وإخراج بيتر ميمى.

ويعد فيلم الإنس والنمس من أبرز الأفلام المنتظر عرضها بقوة، ويشهد عودة الفنان محمد هنيدي بعد غياب 4 سنوات وعودة ثنائيته مع المخرج شريف عرفة بعد آخر تعاون لهما فى فيلم فول الصين العظيم.

الفيلم من بطولة الفنان محمد هنيدي والفنان عمرو عبد الجليل والفنانة منه شلبى والفنان بيومى فؤاد والفنانة صابرين ومن تأليف كريم حسن بشير ومن إخراج شريف عرفة. 

ينتظر أيضا عرض فيلم "العارف"، وهو من الأفلام ذات التكلفة الإنتاجية الضخمة، وتم الانتهاء بالكامل من التصوير، وأصدرت الشركة المنتجة للفيلم برومو تشويقي. 

تدور أحداث الفيلم حول فكرة حرب العقول فى وقتنا الحالى من خلال قصة يونس الذى يعيش مع زوجته وطفلته ويقوم بسرقة أحد البنوك عن طريق الإنترنت ويدخل فى صراع مع عصابة خطيرة.

فيلم "العارف" من بطولة الفنان أحمد عز والفنان محمود حميدة والفنان أحمد فهمى ومن تأليف محمد السيد بشير وإخراج أحمد علاء.

كما تم الانتهاء من تصوير فيلم قمر 14، ويدور الفيلم حول 5 قصص حب مختلفة.