الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

تعديل موعد مباراة الأهلى والترجي التونسي

تعديل موعد مباراة
تعديل موعد مباراة الأهلى والترجي التونسي

استقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» تعديل موعد مباراة الأهلى والترجي التونسي والمقرر إقامتها يوم 19 يونيه الجاري على استاد رادس في تونس في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقرر الاتحاد الأفريقي تعديل موعد مباراة الأهلى والترجي لتقام في تمام الساعة السادسة مساء يوم السبت المقبل الموافق 19 يونيه على استاد رادس، وتقام المباراة بدون حضور جماهيري بعدما رفضت وزارة الصحة التونسية الموافقة على حضور الجماهير للمباراة المرتقبة في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ونستعرض لكم موعد المباراة بعد تعديل موعد مباراة الأهلى والترجي التونسي:

تعديل موعد مباراة الأهلى والترجي.. ما هو الموعد الجديد؟

وتلقى النادي الأهلي خطابًا رسميًا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف يفيد بـ تعديل موعد مباراة الأهلى والترجي، وأوضح الخطاب أنه من المقرر إقامة المباراة في تمام الساعة السادسة مساء السبت بدلا من إقامتها في الساعة التاسعة مساء.

كما أوضح خطاب كاف أن مباراة الإياب بين الفريقين والمقرر إقامتها يوم السبت 26 يونيه الجاري على استاد «الأهلي we السلام» ستقام في الساعة التاسعة مساء بدون حضور جماهيري بعدما رفض الجهات المعنية حضور جماهير الأهلي أمام الترجي خاصة أن لقاء الذهاب سيقام بدون جماهير تطبيقًا للإجراءات الإحترازية.

تعديل موعد مباراة الأهلى والترجي.. موعد سفر بعثة الأحمر إلى تونس

وتقرر أن تسافر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب على متن طائرة خاصة.