الخميس 29 يوليه 2021 الموافق 19 ذو الحجة 1442
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

مستغلًا نوم الركاب.. مواطن يتحرش بطفل في قطار الصعيد

السبت 12/يونيو/2021 - 11:15 ص
الرئيس نيوز
طباعة
تفحص الأجهزة الأمنية فيديو جرى تداوله على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" جرى تصويره في عربة قطار الصعيد في ساعة متأخرة من الليل ويوثق قيام شخص باستدراج صبي وقيامة بالتحرش به جنسيا وارتكابه فعل فاضح بأن جعل الصبي بمارس معه الجنس الفموي مستغلا استغراق أغلب الركاب في النوم. 

وقام مواطن بتوثيق الجريمة غير الأخلاقية وظهر خلالها  شخص داخل عربة قطار متجه إلى الصعيد، باستدراج طفل من الباعة الجائلين، في تصرف غريب للغاية.

ونشر المواطن مقطع الفيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" لشخص يقوم خلاله بعمل فاضح لطفل قاصر، أثناء وجوده بقطار رقم 1008 المتجه من محافظة الجيزة إلى محافظة أسوان.

وكتب المواطن، إنه وأثناء تصوير الفيديو كان غير متأكد من الأفعال التي يقوم بها الشخص، ولذلك تظاهر بنومه أمام الرجل كي يستطيع تصوير الفيديو، لأن معظم الركاب كانوا نائمين وقام بضبط الهاتف المحمول تجاه مرتكب الواقعة.

وأضاف ناشر الفيديو، أنه عندما قام بمراجعة الفيديو، عرف منه أن الطفل المستدرج من الأولاد المتسولين داخل القطار، ووقعت مشادة كلامية وتطورت إلى تشابك بالأيدي بينه وبين المتحرش تحت نظر ركاب عربة القطار، مما جعله ينزل في محطة تابعة لمحافظة أسيوط.

وأكد مصدر أمني أن الأجهزة المختصة بوزارة الداخلية قد حددت الشخص المتهم وباقي أطراف الواقعة وسيجري خلال ساعات تقديمه للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

الكلمات المفتاحية

ads
ads
Advertisements
Advertisements
ads
ads