الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

«5 لاعبين أمام كارتيرون».. من هو بديل فرجاني ساسي فى الزمالك؟

بديل فرجاني ساسي
بديل فرجاني ساسي فى الزمالك

حدد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بديل فرجاني ساسي فى الزمالك، بعدما أعلن اللاعب الدولي التونسي رحيله عن صفوف الفريق الأبيض في نهاية الموسم الكروي الجاري، وقام باتريس كارتيرون برصد قائمة لتجهيز بديل فرجاني ساسي فى الزمالك خلال الفترة المقبلة خاصة أن فريق نادي الزمالك يسعى لحسم بطولة الدوري المصري لإرضاء جماهيره بعد توديع بطولة دوري أبطال أفريقيا من دور المجموعات.

ويرصد لكم «الرئيس نيوز» بديل فرجاني ساسي فى الزمالك وذلك خلال السطور التالية

بديل فرجاني ساسي فى الزمالك: 5 لاعبين في حسابات كارتيرون

وقام باتريس كارتيرون بوضع إمام عاشور، طارق حامد، أحمد سيد زيزو، يوسف إبراهيم أوباما ومحمود عبدالرازق شيكابالا على رأس قائمة بديل فرجاني ساسي في الزمالك.

شهدت القائمة الموضوعة مشاركة هؤلاء اللاعبين في مركز بديل فرجاني ساسي في الزمالك وتألقوا بشكل كبير خلال مشاركتهم مع الفريق الأبيض خلال المسابقات المختلفة.

بديل فرجاني ساسي فى الزمالك: الأبيض يبحث عن لاعب في خط الوسط

وفي نفس السياق، وضع كارتيرون قائمة لاعبين للتعاقد مع أحدهم ضمن ملف بديل فرجاني ساسي فى الزمالك والذي رفض العودة إلى صفوف الزمالك بشكل قاطع بعد انتهاء عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وتقوم إدارة نادي الزمالك بمفاوضة مهند لاشين، لاعب طلائع الجيش حاليًا والأهلي حاليًا، ومحمد مجلي، لاعب المقاولون العرب، من أجل حسم الصفقة بشكل نهائي.

يهمك أيضًا.. شيكابلا يكشف رسالة موسيماني له

وتقوم إدارة الزمالك بسرعة المفاوضات مع لاعبي طلائع الجيش والمقاولون العرب من أجل ضرورة التعاقد مع بديل فرجاني ساسي في الزمالك بناء على طلبات الفرنسي باتريس كارتيرون الذي أشار في تقريره الفني على ضرورة التعاقد مع لاعب مصري بديل لفرجاني ساسي.