الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

إبراهيم عيسى: "مش كل مشكلة وراها الإخوان.. ما فيه وزارات ناجحة"

الرئيس نيوز

علق الإعلامي إبراهيم عيسى على تصريحات المهندس كامل الوزير؛ وزير النقل حول تسبب العناصر التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية الموجودة بالوزارة في حوادث القطارات.

وقال عيسى خلال برنامج "حديث القاهرة" المذاع على قناة "القاهرة والناس": "بصرف النظر عن التصريحات يبدو أن الحادث ربما أعاد طرح الموضوع وكأننا نحاول أن نضع سبب لتبرير حوادث جرت".

وأضاف: "هناك 43591 موظف في وزارة النقل وحين يقال إن أعداد الإخوان في الوزارة 160 من كل العدد أمر يكاد لا يذكر ولا يمكن أن يكون سبب أو دليل على تورطهم في الحوادث وحين أجد قائدي القطارات 3230 لا يمكن أن يشكل عدد الإخوان أمر يجعله سبب لأي شيء".

وتابع: "حين ننظر لحجم الإنجازات الهائل في الطرق ومنها تابع لوزارة النقل وإنجاز عظيم مثل ما فعلته وزارة الكهرباء التي تحتوي على أعداد من الإخوان أيضا بالتأكيد".

وأوضح: "وزارة الصحة إذا أزلت حجرا سوف تجد إخواني ومع ذلك هناك إنجازات تحققت مثل مشروع الـ 100 مليون صحة وليس كل مشكلة ورائها الإخوان ماذا إذن عن هذه النجاحات؟".

واختتم: "إذا كانت الإخطاء عنوان لوجود الإخوان فالإخوان موجودين في كل الوزارات التي نجحت وقدمت نجاحا بعضها لم يكن في التصور وهو يعني أن الأمر حجة بالية".