الثلاثاء 22 يونيو 2021 الموافق 12 ذو القعدة 1442
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

بسبب حديثها في التليفون.. تعذيب فتاة حتى الموت على يد والدها وشقيقها بسوهاج

الجمعة 11/يونيو/2021 - 01:02 ص
الرئيس نيوز
طباعة
تمكنت الأجهزة الأمنية بمركز طما بسوهاج، من كشف غموض وصول جثة طالبة إلى مستشفى طما المركزي، وبها آثار خنق حول الرقبة وجروح وكدمات متفرقة بالجسم ونزيف بالأذن

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة والدها وشقيقها الذي عذبها بكابل كهربائي حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، بسبب شكه في سلوكها، لكثرة حديثها على الهاتف المحمول بناحية قرية المدمر بمركز طما في سوهاج.

وتلقى اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طما، يفيد بورود بلاغا من المستشفى المركزي بوصول أماني م س ح 17 عامًا طالبة حاصلة على الثانوية التجارية جثة هامدة، وتقيم بقرية المدمر وبتوفيق الكشف الطبي بمعرفة مفتش الصحة أفاد بوجود شبهة جنائية حول الواقعة.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد عبدالحميد ابو موسى مدير مباحث الجنائية وتبين مقتل أماني 17 عاما طالبة حاصلة على الثانوي التجارية على يد شقيقها البالغ من العمر 15 عاما قام بتعذيبها بكابل كهربائي حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وذلك بمساعدة والده بسبب شكه في سلوكها، لكثرة حديثها في الهاتف المحمول.

وتم القبض عليهما وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى المركزي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة العامة للتصرف.
Advertisements
Advertisements
ads
ads