الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

نيللى كريم تتصدر تريند تويتر.. هل تتجه نحو الغناء؟

الرئيس نيوز

تصدرت الفنانة نيللى كريم تريند تويتر بعد تصريحات لها تؤكد أنها سوف تتجه للغناء، وقالت إنها سوف تتجه للغناء قريبا، مضيفة: "ليه لأ.. في حاجات بعملها وبتبسط بيها".

وأعلنت الفنانة نيللى كريم خلال تصريحاتها أنها انتهت من تصوير مشاهدها فى فيلم "200 جنيه"، وتنتظر نيللي كريم عودة استئناف تصوير فيلم "العميل صفر" مع الفنان أكرم حسنى.

وستتجه الفترة الحالية للغناء بعد نجاحها فى أغنية "مليونير" التى قدمتها فى مسلسلها بـ"100 وش"، وأغنية "دولا دولا" مع المدفعجية، وقالت فى لقاء تليفزيوني إنها تقوم بالغناء من أجل المتعة وليس لديها مانع أن تقدم المزيد.

وغنى فريق المدفعجة من قبل تتر مسلسل بـ 100 وش من إنتاج شركة العدل جروب، وبطولة نيللي كريم وآسر ياسين وحقق نجاحا كبيرا في الموسم الرمضاني قبل الماضي، ثم قدموا أغنية أخرى مع نيللي كريم باسم دولا دولا. 

نيللي كريم مواليد 18 ديسمبر، 1974 وممثلة و عارضة أزياء و راقصة باليه مصرية.   ظهرت لأول مرة على شاشات التلفزيون سنة (1995) كراقصة باليه في المسلسل المصري ألف ليلة وليلة الذي عرض في شهر رمضان آنذاك، بعدها بدأت بلعب أدوار هامة في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية، وكان أول عمل سينمائي لها فيلم سحر العيون إنتاج (2002)، وشاركها البطولة عامر منيب و حلا شيحة، ولعل أهم أعمالها السينمائية فيلم إنتاج (2004) غبي منه فيه مع هاني رمزي وآخر الدنيا (2006) والرجل الغامض بسلامته (2010) مع هاني رمزي وغيرهم من الأعمال.

وتحتل نيللي كريم مكانة هامة في الأعمال التلفزيونية المصرية خصوصا أعمال شهر رمضان، ومن أهم أعمالها التلفزيونية مسلسل سجن النسا (2014) رفقة الفنانة التونسية درة، ومسلسل تحت السيطرة (2016) ومسلسل لأعلى سعر (2017) مع النجمة زينة. ومن أهم أعمالها الدرامية مسلسل اختفاء (2018).