الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

كارتيرون يكشف رسالة ساسي.. ويؤكد: تركي آل الشيخ سبب أزمة في الزمالك

الرئيس نيوز

كشف باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك أنه تواصل مع فرجاني ساسي لاعب الفريق للاطمئنان عليه وأخبره أنه مصاب، كما أوضح أن دعم تركي آل الشيخ للنادي الفترة الماضية رفع من قيمة الرواتب.

وقال المدرب الفرنسي في تصريحات للموقع الرسمي للزمالك، أنه لا يستطيع أن يحمل اللجنة السابقة المسئولية لأنها جاءت في وقت متأخر، وكان يجب أن يتم حسم الأمر قبل يناير الماضي، كما أن اللجنة الحالية لا تتحمل أيضا المسئولية.

وتابع: "أعتقد أن ساسي لن ينتظر لآخر لحظة ليحدد مصيره وفي نفس الوقت ليس لدي أي معلومة مؤكدة حول قراره النهائي، ولكن قد يكون وقع لنادي آخر وقد يكون لا".

وأوضح أن اللجنة الحالية برئاسة حسين لبيب تسعى لوضع حلول للأزمة المالية، ولكن الاقتصاد في الكرة يعاني من مشاكل بسبب جائحة كورونا.

وشدد على أن النادي حاول كثيرا تجديد عقد فرجاني ساسي، لكن المشكلة أن النادي استطاع التعاقد مع لاعبين تتقاضى راتبا أعلى من عوائد النادي المادية في الفترة السابقة بسبب مساندة المستشار تركي آل الشيخ للنادي.

وكشف كارتيرون عن تلقيه رسالة من فرجاني ساسي اليوم يخبره فيها بأنه مصاب ويحتاج إلى 10 أيام للعلاج وقال: "أرسلت للاعب رسالة أطمئن عليه وأبلغني بالإصابة فقط ولم نتحدث في أي موضوع آخر".