الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 الموافق 21 صفر 1443
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

ما لا تعرفه عن مدينة نور هشام طلعت مصطفى بالعاصمة الإدارية الجديدة

الأربعاء 09/يونيو/2021 - 04:13 م
الرئيس نيوز
طباعة

يبحث العديد من المواطنين داخل جمهورية مصر العربية، عن مدينة نور هشام طلعت مصطفى والتي أحدث قفزة نوعية فى مسيرة التنمية العقارية فى مصر، بالشراكة بين مجموعة طلعت مصطفى وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

مدينة نور هشام طلعت مصطفى بالعاصمة الإدارية الجديدة


وتعد مدينة نور، والتى أعلن عنها رجل الأعمال هشام طلعت مصطفي، أكبر مدينة ذكية خضراء وصديقة للبيئة، حيث قام بتخطيطها 4 من أكبر المكاتب والشركات العالمية وهم (SWA – SASAKI –BCG –  Perkins Eastman).

وعلى مساحة  5 آلاف فدان، تقع مدينة نور أمام العاصمة الإدارية الجديدة؛ بهدف إقامة مجتمع عمراني، وتبلغ نسبة وزارة الإسكان بالمشروع 50% من مساحته وتتضمن عمارات وفيلات تتراوح نسبتها من 50 إلى 45% من مساحة الإسكان، إلى جانب الخدمات العامة المختلفة والتي تبلغ نسبتها 4% من المساحة الإجمالية للمشروع.

ومن المتوقع أن تضم مدينة نور، ما يقرب من 600 ألف نسمة، والتي تعد امتدادًا لمشروعات مدينتي والرحاب، اللتين تضمان 850 ألف نسمة، كما تتيح المدينة وحدات مختلفة ومُتعددة بمساحات مختلفة تبدأ من 68 مترًا، وحتى 240 مترًا، وفيلل خاصة من 160 مترًا وحتى 400 متر، بدفع أقل من 38 ألف مقدم حجز و3800 جنيه قسط شهريًّا على مدار 15 عامًا.

وقررت مدينة نور، فتح باب التقدم لحجز الوحدات اعتبارًا من أمس الثلاثاء الموافق 8 يونيو الجاري، بتخفيضات 5% للمتقدمين بالحجز خلال الأسبوع الأول، و4% في الأسبوع الثاني، و3% بالأسبوع الثالث، و2% في الأسبوع الرابع، و1% بالأسبوع الأخير.

اقرأ أيضاً..

كل ما تريد معرفته عن مدينة نور هشام طلعت مصطفى




وفى نفس السياق، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة طلعت مصطفى هشام طلعت مصطفى، إن مدينة نور قد تم اختيار موقعها بعناية فائقة، لتكون أمام العاصمة الإدارية الجديدة، وعلى أهم محاور التنمية العمرانية في مصر بشرق القاهرة، والذي ينتظر أن يشهد نموا متزايدا في تعداد سكان هذه المنطقة من 4.5 مليون نسمة حاليا إلى 10 ملايين نسمة بحلول عام 2030.

مدينة نور طلعت هشام مصطفى بالعاصمة الإدارية الجديدة

وأكد هشام طلعت مصطفى، أن المدينة الجديدة ستضم مجموعة من العناصر والخدمات المتكاملة والتطبيقات الحديثة لأول مرة في مصر مثل تقنيات الـ5G، كما تتبنى تطبيق فكر المدن الذكية، باستخدام أحدث التقنيات التكنولوجية، وبنية تحتية متطورة من الـ Fiber Optics، فضلاً عن توفير الإنترنت فائق السرعة، وخدمة الواي فاي في جميع المناطق العامة والمناطق التجارية والخدمية.

ads
Advertisements
Advertisements
ads
ads