الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

دعاء مؤثر من إيمي سمير غانم لدلال عبدالعزيز: "يا رب ارحم عجزها"

الرئيس نيوز

دعت إيمي سمير غانم، لوالدتها الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز والتي ترقد في العناية المركزة للعلاج من أعرض ما بعد الإصابة بكورونا.

وكتبت إيمي عبر خاصية "إستوري" على موقع "إنستجرام": "اللهم يا مسهل الشديد ويا ملين الحديد، اخرج دلال من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم".

وتابعت: "رب ارحم عجزها وقلة حيلتها، انت العالم سبحانك بـ سرها وجهرها المالك لنفعها وضرها، القادر على تفريج كربها وشفائها وتيسير عسرها".

وكان الإعلامي رامي رضوان، أعلن عبر حسابه بموقع "فيسبوك"، سلبية مسحة حماته الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز من فيروس كورونا.

وكشف رضوان، قبل نحو 10 أيام، في برنامجه "مساء dmc"، أن دلال عبدالعزيز "ما زالت في العناية المركزة، وهي في مرحلة أعراض ما بعد الإصابة بكورونا، وهي مرحلة صعبة للغاية، لذلك هي تأخذ بعض الأدوية كي تتعافى"، مطالبًا الجميع بالدعاء لها بالشفاء العاجل.

وغابت الفنانة دلال عبدالعزيز عن جنازة زوجها الفنان سمير غانم، الذي رحل عن عالمنا يوم الخميس 20 مايو الجاري، وشيعت جنازته الجمعة 21 مايو، من مسجد المشير بالتجمع الخامس إلى مأواه الأخير، وتم دفنه بمقابر الأسرة بمدينة نصر، واقتصر العزاء على المقابر.