الأربعاء 19 يناير 2022 الموافق 16 جمادى الثانية 1443
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

من هى ديانا هشام التى أثارت الجدل بصورتها مع محمد صلاح؟

الإثنين 07/يونيو/2021 - 06:08 م
الرئيس نيوز
ريم محمود
طباعة

 تصدرت الفنانة ديانا هشام التريند، وذلك عقب صورتها مع محمد صلاح نجم مصر وليفربول الإنجليزي، والتى أثارت بها الجدل على منصات السوشيال ميديا.

ونشرت الفنانة ديانا هشام، صورة جديدة لها مع نجم نادي ليفربول الإنجليزي، على أحد الشواطئ بالساحل الشمالي وتحديدًا مدينة العلمين الجديدة، وذلك عبر حسابها بموقع الفيديوهات والصور "إنستجرام".

وعلقت هشام على الصورة التي جمعتها بصلاح على البحر قائلةً: "شرف كبير مقابلتك يا محمد صلاح"، لتتلقى العديد من التعليقات من قبل متابعيها وعشاق الملك المصري.

 ديانا هشام هي ممثلة مصرية درست في المعهد العالى للفنون المسرحية، وبدأت مشوارها الفني عام 2017، وكان أول عمل لها في مسلسل "الحساب يجمع" مع يسرا، محمود عبد المغني، كريم  فهمي، إيمان العاصي، بوسي، ندى موسى، وتم عرضه في 27 مايو 2001، وكان هذا العمل من تأليف محمد رجاء وإياد عبد المجيد، وإخراج هاني خليفة.

كما شاركت في مجموعة عديدة من المسلسلات، وشاركت في فيلم عطل فني الذي لم يعرض بعد، كما أنها تعشق التمثيل منذ أن كانت صغيرة وكان حلمها أن تصبح ممثلة، شاركت كذلك في مجموعة مختلفة من الإعلانات.

وفي نفس العام شاركت في مسلسل ولاد تسعة مع النجم خالد سليم وبيومي فؤاد والنجمة نيكول سابا وسهر الصايغ، وهذ العمل من إخراج أحمد شفيق، وتأليف فداء الشندويلي.

وفي عام 2018 شاركت في مسلسل أبو العروسة بدور "ريم" مع النجمة الكبيرة سوسن بدر ونيرمين الفقي والنجم سيد رجب وخالد صالح، ومجموعة لامعة من النجوم الشباب، وشاركت في مسلسل بالحجم العائلى بدور رانيا مع النجم الكبير يحيي الفخراني ومجموعة كبيرة من الممثلين.

كما قدمت أو فيلم لها في (عطل فني) وحالياً هي مشاركة في مسلسل كأنه إمبارح مع النجمة الجميلة رانيا يوسف والنجم أحمد وفيق ومحمد الشرنوبي وهدى المفتي وخالد أنور.

ads
ads
Advertisements
Advertisements
ads