الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 الموافق 21 صفر 1443
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

هشام طلعت مصطفى.. كل ما تريد معرفته عن مدينة نور

الإثنين 07/يونيو/2021 - 12:42 م
مدينة نور هشام طلعت
مدينة نور هشام طلعت مصطفى
طباعة
يبحث العديد من المواطنين داخل جمهورية مصر العربية، عن مدينة نور الواقعة أمام العاصمة الإدارية الجديدة، والتي من المقرر أن تمثل قفزة ونقلة نوعية كبيرة في مسيرة التنمية العقارية في مصر، بعدما أعلن عنها رجل الأعمال هشام طلعت مصطفي.

كل ما تريد معرفته عن مدينة نور «هشام طلعت مصطفى»

ومن المتوقع أن تضم مدينة نور ما يقرب من 600 ألف نسمة، والتي تعد امتدادًا لمشروعات مدينتي والرحاب، اللتين تضمان 850 ألف نسمة، حيث أنه من المقرر أن يتم استخدام أحدث التقنيات التكنولوجية والبنية التحتية المتطورة، عبر تطبيق فكر المدن الذكية، وتوفير خدمات الإنترنت فائق السرعة.

وتسعى مدينة نور، لتوفير جميع سبل الحياة بشكل متكامل لساكنيها، حيث سيتم ربط السيستم الداخلي للمدينة مع الأجهزة الأمنية في مصر، لضبط فوري لأي عنصر إجرامي حال دخول المدينة أو ارتكابه مخالفة.

كما تتيح مدينة نور، وحدات مختلفة ومُتعددة بمساحات مختلفة تبدأ من 68 مترًا، وحتى 240 مترًا، وفيلل خاصة من 160 مترًا وحتى 400 متر، بدفع أقل من 38 ألف مقدم حجز و3800 جنيه قسط شهريًّا على مدار 15 عامًا، بما قدمته البنوك من منظومة جديدة.

وعن موعد فتح باب التقدم لحجز الوحدات، قررت المدينة استقبال الحجوزات اعتبارًا من يوم غد الثلاثاء الموافق 8 يونيو الجاري، بتخفيضات 5% للمتقدمين بالحجز خلال الأسبوع الأول، و4% في الأسبوع الثاني، و3% بالأسبوع الثالث، و2% في الأسبوع الرابع، و1% بالأسبوع الأخير.

الجدير بالذكر أن مجموعة طلعت مصطفى وضعت أمس الأحد، حجر أساس مشروع نور بحدائق العاصمة، حيث يقع المشروع على مساحة 5 آلاف فدان يطور بالشراكة بين المجموعة وهيئة المجتمعات العمرانية.


كما تسلمت الشركة أرض المشروع بنهاية الشهر الماضي على مساحة 5 آلاف فدان، بمدينة حدائق العاصمة على طريق القاهرة السويس الصحراوي، لإقامة مجتمع عمراني متكامل بالشراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، بتكلفة استثمارية تبلغ 500 مليار جنيه.

وتقدم وزير الإسكان بالشكر لمجموعة طلعت مصطفى، على جهودهم المتميزة فى التنمية العمرانية، قائلا أننا نحتفل اليوم بنجاح خطة التنمية العمرانية التى قادتها الدولة، فى عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، والتوجه بالتنمية نحو الشرق، من خلال تنفيذ عدد من المشروعات العملاقة، وفى مقدمتها العاصمة الإدارية الجديدة، وكذا تنفيذ محاور الطرق.

ads
Advertisements
Advertisements
ads
ads