الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

حقيقة توقيع فرجاني ساسي للدحيل القطري؟.. ورد فعل الزمالك

حقيقة توقيع فرجاني
حقيقة توقيع فرجاني ساسي للدحيل القطري

انتشرت تقارير صحفية تونسية تفيد انتقال الدولي التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى الدحيل القطري، وأشارت التقارير إلى أن فرجاني ساسي أغلق ملف تجديد عقده مع نادي الزمالك والذي ينتهي بنهاية الموسم الكروي الجاري ليصبح اللاعب من حقه التوقيع إلى نادي أخر بشكل مجاني.

ويرصد «الرئيس نيوز» حقيقة توقيع فرجاني ساسي لنادي الدحيل القطري وما هو رد فعل نادي الزمالك على تلك الأنباء

فرجاني ساسي يوقع إلى الدحيل القطري

من جانبه، كشف الإعلامي عمر ربيع ياسين أن فرجاني ساسي سينتقل إلى الدوري القطري ولم يشير إلى النادي الذي سينتقل له.

ونسبت بعض التقارير انتقال فرجاني ساسي إلى السد القطري، بينما أشارت تقارير أخرى انتقال ساسي إلى الدحيل وأخيرًا أشارت تقارير أخرى أن ساسي سينتقل إلى الريان القطري.

وكتب عمر ربيع ياسين عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: «رسميا و علي مسؤوليتي الشخصية انتهي مشوار فرجاني ساسي مع نادي الزمالك و اللاعب وقع علي عقود انتقاله للدوري القطري و تم توقيع العقود في تركيا و الاعلان الرسمي من جانب النادي و اللاعب بعد التوقف الدولي مباشرة».

رد فعل الزمالك بعد انتقال فرجاني ساسي إلى الدوري القطري

من جانبه، استقرت إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، رئيس اللجنة المسئولة عن إدارة نادي الزمالك، على عدم تجديد المفاوضات مع فرجاني ساسي، بعدما قام اللاعب الدولي الونسي بتجاهل اتصالات ومحاولات نادي الزمالك من أجل الحصول على خدماته وتجديد عقده لمدة موسمين جديدن وإصراره على الحصول على 2.5 مليون دولار كراتب في الموسم الواحد.

يهمك أيضًا.. من هو رامي شعبان الذى رفض الانضمام للأهلي

كما قرر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التعاقد مع بديل فرجاني ساسي، حيث أرسل كارتيرون قائمة من أسماء بعض اللاعبين في خط الوسط من أجل التعاقد مع أحدهما.