الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

عمرو أديب لمحمد رمضان: البلد في غنى عن فلوسك.. ده حق الطيار اللي مات

الرئيس نيوز

علق الإعلامي عمرو أديب، على فيديو الفنان محمد رمضان الذي يصرح فيه أن الدولة تحفظت على أمواله، قائلًا: «البلد في غنى عن فلوسك الفلوس دي فلوس الراجل اللي مات».

وقال خلال تقديم برنامجه «الحكاية» المذاع عبر فضائية «MBCمصر»، مساء أمس، أن هذا الإجراء تم اتخاذه لدفع تعويض الطيار الراحل محمد أبو اليسر، متوجهًا بحديثه لرمضان: «الراجل مات مش كنت تلم القرشين وتديهم لأهله».

وتابع: «اتقي الله الراجل مات كمدًا»، ذاكرًا أن الفنان محمد رمضان يكذب ويصرح بأن الدولة استولت على أمواله. وأضاف «ده اللي بتعلمه للناس.. بتقولهم يعينوا فلوسهم تحت البلاطة، وميحطوهاش في البنوك الوطنية.. ده بدل ما تكون قدوة»، منفعلًا: «دي فلوس الراجل اللي أنت طرمخت على فلوسه وأنت عارف أنه حقه وأخذ حكم نهائي.. يا أخي حرام عليك.. مش شايف اللي حصل فيك الشهر اللي فات..ربنا كبير يا محمد ولسه عند ندري يوم ما أكسب القضية هاخد فلوسك وأحط أدها من جيبي ويوحوا لمستشفى أبو الريش».

وتوفي أبريل الماضي، الطيار أشرف أبو اليسر، بطل الأزمة الشهيرة مع الفنان محمد رمضان، والذي أقيل بسببها من عمله، وذلك بعد أيام من حصوله على حكم قضائي ضد رمضان بتعويضه بمبلغ 6 ملايين جنيه.

ونشبت أزمة بين رمضان وأبو اليسر، بسبب سحب وزارة الطيران ترخيص الطيار مدى الحياة، بسبب سماحه للفنان بالدخول لمقصورة قيادة الطائرة والتصوير داخلها، ونشر رمضان الصورة على حساباته.

ودخل أبو اليسر ورمضان في نزاع قانوني طويل، وقضت مؤخرا المحكمة الاقتصادية، بإلزام رمضان بدفع 6 ملايين جنيه تعويض للطيار أبو اليسر، عن الأضرار التي لحقت به جراء أزمة صورة الطائرة.

وأصدر البنك التجاري الدولي بيانا توضيحيا، الخميس، بخصوص تحفظ السلطات القضائية المصرية المختصة على أموال الفنان محمد رمضان، وذلك بعد نشره فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي، قال فيه إنه تم التحفظ على أمواله من جانب الدولة بشكل عام دون أية توضيحات.