الأربعاء 19 يناير 2022 الموافق 16 جمادى الثانية 1443
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

بـ3 أضعاف راتبه في ليفربول.. باريس سان جيرمان يغازل محمد صلاح

الخميس 03/يونيو/2021 - 11:18 ص
الرئيس نيوز
طباعة
بدأ مسؤولو نادي باريس سان جيرمان الفرنسى التحرك لضم الدولى المصرى محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم خط هجوم الفريق الفرنسى، في ظل رغبة كيليان مبابي، نجم الفريق، في الرحيل عن صفوف حديقة الأمراء والتعاقد مع ريال مدريد.

وكان مسؤولو باريس سان جيرمان أبدوا اهتمامهم بالتعاقد مع محمد صلاح، في إشارة إلى احتمال حقيقي بأن يرحل المهاجم المصري عن ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة إلى فرنسا.

وقالت صحيفة "ليكيب" الفرنسية إن باريس سان جيرمان سيتواصل مع وكيل محمد صلاح لمناقشة إمكانية انتقاله للنادي الفرنسي خلال الموسم المقبل.

ورغم أن المفاوضات لا تزال في مراحلها الأولية، لكن الصحيفة الفرنسية كشفت عن اقتراح يدرسه مسؤولو باريس سان جيرمان بتقديم عرض ضخم للتعاقد مع محمد صلاح، كي يقبل اللاعب التواجد في الفريق.

ويشعر باريس سان جيرمان بالقلق على مستقبل نجمه كيليان مبابي الذي يظل في عقده لمدة عام ولم يتوصل بعد إلى اتفاق مع النادي لتجديده، وربما ينتقل بدلا من ذلك إلى ريال مدريد.

وكشفت الصحيفة أن باريس سان جيرمان يرغب في مساوة محمد صلاح بنجم الفريق، البرازيلى نيمار جونيور الذي يحصل على 600 ألف يورو أسبوعيا بما يصل إلى 2 مليون و400 ألف يورو شهريا، وهو ما يعادل 3 أضعاف راتبه الحالى مع فريق ليفربول الإنجليزى.

ويحصل محمد صلاح على 200 ألف يورو أسبوعيا من ليفربول وهو الأمر الذي سيجعله يفكر في العرض المحتمل حال تقديمه وذلك بخلاف ما سيحصل عليه ليفربول من باريس سان جيرمان نظير انتقال محمد صلاح الذي ينتهى تعاقده مع النادى الإنجليزى في صيف 2023.

وحصد محمد صلاح مع ليفربول لقب الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية ولقب هداف الدوري الإنجليزي مرتين ووصيف الهداف الموسم الحالي المنتهى بـ 21 هدفا بفارق هدف وحيد عن هارى كين بجانب لقب ثالث أفضل لاعب في العالم وأفضل لاعب في أفريقيا مرتين.
ads
ads
Advertisements
Advertisements
ads