السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

محمود الخطيب في ضيافة رئيس اتحاد الكرة الإماراتي

محمود الخطيب في ضيافة
محمود الخطيب في ضيافة رئيس اتحاد الكرة الإماراتي

ظهر محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، في ضيافة راشد بن حميد النعيمي، رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، داخل الاتحاد الإماراتي، وذلك بعد أيام من تتويج فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بكأس السوبر الأفريقي السابع في تاريخ النادي.

ونشر راشد بن حميد النعيمي، رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، صور لقاءه مع الخطيب وعلق عليها: «لقاء المحبة والأخوة.. الكابتن الخطيب».

وتوجه الأهلي بلقب السوبر الأفريقي على حساب نهضة بركان المغربي بطل الكونفدرالية الأفريقية، بعد فوزه بهدفين دون رد أحرزهما محمد شريف وصلاح محسن، يوم الجمعة الماضية على استاد جاسم بن حمد بنادي السد القطري.

الخطيب في زيارة الاتحاد القطري

وكان محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، الذي ترأس بعثه فريق الكرة في قطر، قد ظهر في الاتحاد القطري لكرة القدم لتلبية دعوة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني، رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم.

وقام الخطيب بزيارة مقر الاتحاد بالدوحة، وذلك عقب مشاركة النادي في كأس السوبر الأفريقي، ووجه رئيس الأهلي الشكر والتحية للاتحاد القطري لكرة القدم برئاسة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني، على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، الذي لاقته بعثة الأهلي طوال فترة وجودها في الدوحة لخوض مباراة السوبر الأفريقي.