الأحد 20 أكتوبر 2024 الموافق 17 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

تفاصيل مفاوضات الأهلي مع سيرينو: 17 مليون جنيه راتب سنوي

سيرينو
سيرينو

واصل النادي الأهلي اهتمامه بضم الأوروجوياني جاستون سيرينو، مهاجم فريق نادي صن داونز الجنوب أفريقي، خاصة أن سيرينو يرغب في الرحيل عن الفريق الجنوب أفريقي في الفترة المقبلة للحصول على راتب أفضل خلال المرحلة المقبلة في ظل تقدم سنه الذي وصل إلى 30 عام، وذلك حسبما ذكر موقع «كيك أوف» الجنوب أفريقي.

وذكر موقع «كيك أوف» الجنوب أفريقي أن سيرينو يفكر في الرحيل عن صن داونز بالوقت الجاري بسبب تقدم سنه الذي وصل إلى 30 عامًا من أجل الحصول على راتب سنوي أكبر، وأشارت التقارير إلى أن سيرينو يفكر في الانتقال إلى الأهلي والذي سيدفع له راتبًا يصل إلى 17 مليون جنيه في الموسم الواحد.

حقيقة مفاوضات الأهلي مع سيرينو

وأوضحت التقارير الجنوب أفريقي: «الأهلي في الصورة للتعاقد مع سيرينو كما أن اللاعب الأوروجوياني  يمتلك عروضًا أيضًا في الشرق الأوسط وليس مصر فقط».

وتابع: «الأزمة في رحيل سيرينو هي رسوم رحيله عن صن داونز بسبب استمرار عقده مع صن داونز لفترة طويلة، والنادي الجنوب أفريقي يطلب مبالغ باهظة للموافقة على رحيل اللاعب وهي أكبر بكثير من العروض التي تقدم للاعب».

هل يفاوض الأهلي سيرينو

وأتم أن سيرينو قد وجهت له انتقادات لاذعة بعدما ارتدى اللاعب قميص الأهلي الذي تبادله مع لاعب الأهلي محمد مجدي قفشة في مباراة الإياب بين الأهلي وصن داونز والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق وحسمت تأهل الأهلي إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا لانتهاء لقاء الذهاب بفوز الأهلي بهدفين دون رد».

الأهلي بطلا لكأس السوبر الأفريقي

على جانب أخر، حسم النادي الأهلي كأس السوبر الأفريقي السابع في تاريخه على حساب نهضة بركان، بعد الفوز في مباراة يوم الجمعة الماضية بهدفين دون رد أحرزهم محمد شريف وصلاح محسن، بالمباراة التي أقيمت على ملعب جاسم بن حمد في قطر.