الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام إنبي في كأس مصر.. والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي القادمة أمام إنبي في كأس مصر

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم موعد مباراة الأهلي القادمة أمام إنبي في كأس مصر والقنوات الناقلة لها، حيث من المقرر أن يلتقي النادي الأهلي نظيره نادي إنبي مساء يوم الجمعة المقبل 4 يونيو، على استاد بتروسبورت في التجمع الخامس، ضمن مباريات دور الـ16 من مسابقة كأس مصر.

وينشر «الرئيس نيوز» موعد مباراة الأهلي القادمة أمام إنبي في كأس مصر والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة الأهلي القادمة أمام إنبي.. القنوات الناقلة

ويأتي موعد مباراة الأهلي القادمة أمام إنبي في كأس مصر في تمام التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل 4 - 6 - 2021 في دور الـ16 من مسابقة كأس مصر.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الأهلي القادمة ضد إنبي على قناة «أون تايم سبورت 1»، صاحبة الحقوق الحصرية لنقل مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد تأجيل 3 مواجهات في الدوري

وكانت اللجنة الثلاثية بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد على تأجيل 3 مباريات للنادي الأهلي في مسابقة الدوري المصري الممتتاز.

وأجلت اللجنة الثلاثية مباريات الأهلي في الدوري أمام كلا من البنك الأهلي، أسوان والمقاولون العرب.

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا

في سياق أخر، يخوض الأهلي مبارتين مرتقبتين في النصف الثاني من شهر يونيو الجاري أمام الترجي التونسي في ذهاب وإياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، يحث صعد الأهلي على حساب صن داونز بينما صعد الترجي التونسي على حساب شباب بلوزداد الجزائري.

وتلعب مباراة الأهلي ضد الترجي التونسي يوم 18 يونيو في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال على أن يقام لقاء الإياب بين الفريقين يوم 25 يونيو في القاهرة.