الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

تثبيت دفعة جديدة من المؤقتين.. إعداد ملفات كاملة عن المتعاقدين لموافاة «التنظيم والإدارة»

الرئيس نيوز


واصلت الجهات الحكومية أعمال حصر أعداد وبيانات العمالة المؤقته تمهيدًا لإرسالها إلى الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة لإعمال شئونه فى تقنين أوضاع تلك العمالة وإتمام عملية التثبيت.

وفى هذا الصدد، أصدرت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة تعليمات عاجلة بسرعة موافاتها باستمارات الصرف عن فترة التعاقد كاملة وفى حالة عدم وجودها يتم الرجوع إلى وزارة المالية أولا للحصول على موافقتها على الاعتداد بأى استمار أو كشف مخالف للاستمارة سالفة الذكر، على أن تكون استمارة الصرف شهرية.

كما شملت التعليمات إرفاق بيانات المتعاقدين بكشوف مجمعة ورقيًا وعلى اسطوانة مدمجة وفلاشة مقسمة مجموعات نوعية على أن تكون متضمنة الاسم الرباعى، الرقم القومى، تاريخ سريان بطاقة الرقم القومى، المؤهل الدراسى، التخصص
الدراسى، تاريخ الحصول على المؤهل، تاريخ بداية التعاقد، تاريخ اخر تعاقد، البند والنوع المتعاقد عليه، الوظيفة المتعاقد عليها، المكافأة الشهرية، المكافأة السنوية، المسمى الوظيفى المقترح وفقًا لاخر تعاقد، المستوى/ الدرجة، المجموعة النوعية، المجموعة الوظيفية، كافة العقود المبرمة منذ بداية التعاقد حتى تاريخه سنويًا.

أما بالنسبة للعاملين المقترح تثبيتهم على المجموعة التخصصية تعليم المطلوب تغييرالمجموعة الخاصة بهم إلى مجموعة وظيفة أخرى ويثبت ذلك باخر عقد، على أن تكون ملائمة للمؤهل الدراسى الحاصلين عليه.