السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

النيابة العامة تحقق فى واقعة الاعتداء على مصنع تصنيع زيوت طبيعية بسقارة

الرئيس نيوز

تباشر النيابة العامة بجنوب الجيزة تحقيقاتها في واقعة اعتداء مجهولين على مصنع سقارة لتصنيع وتقطير الزيوت الطبيعية، الذي وقع الأسبوع الماضي.

تفاصيل الواقعة تعود عندما تلقى قسم شرطة مركز ومدينة البدرشين بلاغًا من صاحبة المصنع المدعوة مها الكاشف يتهم فيه استاذيين جامعيين بالهجوم على المصنع وإحداث تلفيات جسيمة به وبسيارتها الملاكي.

وقالت مقدمة البلاغ، إنها فوجئت بهجوم كلا من «ع.ف» وشقيقة خالد بمعاونة مجهولين على المصنع الكائن بمنطقة سقارة، وتهميش أجهزة ومعدات موجودة به، وكذا تهميش سيارتها الملاكي، فضلا عن محاولة حرق معمل الشركة الذي يحوي على مواد سريعة الاشتعال، مرجعة السبب وراء ذلك إلى محاولة ابتزازها قبل المتهمين دون وجه حق.

وشددت مقدمة البلاغ فى أقوالها أمام المباحث على أن الحادث تسبب فى خسائر فادحة وتوقف حركة الإنتاج والتصدير، لاسيما وأن المشروع مدعوم من جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر ويساهم فى عمليات تصدير كبيرة.

وكانت الأجهزة الأمنية بالبدرشين بقيادة العقيد محمد عبد المقصود، نائب مأمور مركز البدرشين، والرائد أحمد عكاشة رئيس المباحث، كثفت من جهودها لكشف ملابسات الواقعة ، وتفريق كاميرات المراقبة بمحيط الحادث، وحُرر المحضر رقم 2021/6658، وتولت النيابة العامة التحقيقات.