الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

رسالة صوتية للفنان شريف دسوقي من داخل المستشفى: شكرا للرئيس السيسى الأب

شريف دسوقي
شريف دسوقي

نقل الفنان مصطفى درويش، رسالة من صديقه الفنان شريف دسوقى، الذى يعالج حاليا بمستشفى دار الشفاء بعد عملية جراحية لبتر ساقه، قدم خلالها الشكر لرئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى.

وكتب درويش، عبر حسابه على فيس بوك: "عن شريف دسوقى.. شكرا كل الناس اللى سألت عليا، كلمتنى أو بعتت رسالة أوعلى موقع للتواصل الاجتماعى شكرا ليكم وبحبكم جدا".
وأضاف دسوقى: "شكرا سيادة رئيس الجمهورية الأب، وزى ما بتقول إحنا مش بتوع حداد، فبإذن الله أعدى المرحلة دى وأكمل رسالتى شكرا لحضرتك"، مضيفا: "بحبك يا أستاذة كاملة وألف ألف مبروك فرح بنتك، كان نفسى أكون معاكى.. بحبك جدا، وللناس كلها متقلقوش أنا قدها بيكم والحمد لله قضاء ربنا وأنا راضى بيه".

مصطفى درويش ينقل رسالة للفنان شريف دسوقي من المستشفي


كما كشفت الفنانة دنيا ماهر عن موقف إنساني للفنان شريف دسوقي، اليوم، بعد نقله إلى مسشفى دار الشفاء، حيث أرسل رسالة صوتية عبر المجموعة التى تضم فريق عمل مسلسل «100 وش» على «واتساب».

وروت دنيا في منشور عبر حسابها على «فيس بوك»، قائلة: «الأستاذ شريف دسوقي بعتلنا رسالة صوتية على جروب العصابة يطمنا عليه، ويبارك فيه للأستاذة كاملة اللي بنتها فرحها بعد يومين».

وتابعت: «كأنه بيرفع الحرج عن زمايله اللي هيباركوا ويشاركوا، أنا ما شفتش في لطف الراجل ده، فرحت قوي لما سمعت صوته، كعادته منور وضاحك رغم الألم، يا رب قويه واعفي عنه واشفيه علشان يرجع أجمل مما كان».


وتعرض الفنان شريف دسوقي لإصابة بسيطة في قدمه ولكن تدهورت حالته الصحية بسبب إصابته بداء السكري، ووصل إلى خراج عمقه «أكثر من 7 سنتيمتر»، وبعد فشل كل المحاولات أصبح الحل الوحيد هو بتر القدم اليسرى وإلا سيحدث تسمم في الجسم بالكامل خلال يومين ما يؤدى إلى الوفاة، لذلك اتخذ الدكتور المعالج قراره بخضوع الفنان شريف دسوقي لعملية جراحية لبتر القدم وبالفعل وافق دسوقي على الأمر وتم إجراء العملية يوم الاثنين الماضي.

وبشكل عاجل، وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، بنقله من المستشفى التي يتلقى بها العلاج بمحافظة الإسكندرية، إلى مستشفى دار الشفاء بالقاهرة، لاستكمال علاجه على نفقة الدولة، بالإضافة إلى صرف معاش استثنائي له.

ولاقى «دسوقي» حالة تضامن واسعة من زملائه في الوسط الفني، من بينهم المخرجة كاملة أبو ذكري التي قامت بشراء طرف صناعي له، وذلك بخلاف رسائل الدعم التي أرسلها له العاملين في الوسط الفني، من بينهم خالد النبوي، تامر حسني، علا رشدي، مصطفى درويش، أشرف زكي، السيناريست عمرو محمود ياسين وغيرهم الكثيرين.