الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

وصف سمير غانم بـ«أضحوكة مصر».. تامر أمين يثير أزمة جديدة في أول ظهور بعد وقفه

الرئيس نيوز

بعد أزمة تصريحاته السابقة عن أهل الصعيد ووقفه عن العمل عاد الإعلامي تامر أمين بأزمة جديدة في أول ظهور له بعد توقف لمدة 3 شهور، وذلك بسبب وصفه للفنان الراحل سمير غانم بـ«أضحوكة مصر».
 
وهاجمت السوشيال ميديا تامر أمين، بسبب ما ورد على لسانه، عبر برنامج «آخر النهار» المعروض على شاشة النهار .

وغرد الكاتب والدكتور خالد منتصر، خالد منتصر عبر موقع «تويتر» يقول: «سمير غانم ليس أضحوكة كما وصفه تامر أمين ولكنه ضحكة وبسمة وبهجة وسعادة وفرحة».

وعاد تامر أمين، أمس للظهور مرة ثانية، عبر برنامج «آخر النهار» المعروض على شاشة تلفزيون النهار، بعدما توّقف لمدة 3 أشهر إثر أزمة شديدة بعد ما أساء إلى أهل الصعيد في إحدى حلقات برنامجه قبل التوقف، وخلال حلقة العودة تحدّث عن الفنان الراحل سمير غانم، الذي رحل يوم الخميس عن عمر ناهز 84 عاما، بعد صراع مع المرض، وفي بداية حديثه قال تامر أمين «سمير غانم أضحوكة مصر»، مما أثار رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلق نشطاء على ما قاله تامر أمين، فقال مدونا عبر «فيسبوك»: «خانك التعبير في قولك (أضحوكة مصر) ويفترض أن يكون هناك مصطلح أرقى يليق بتاريخ ملك الارتجال سمير غانم رحمه الله».

وعلق ناشط آخر قائلا: «لما تقول أضحوكة مصر تبقى كدة بتشتمه.. في فرق كبير بين ضحكة مصر وأضحوكة مصر. ده خطأ ما يصدرش من مقدم تلفزيوني مبتدئ»، وتابع آخر: «رجل إعلام مش مرتب كلامه دا أما كلمة أضحوكة دي التي استهليت بيها كلامك كلمة إهانة وانت بتنعي الرجل الله يهديك».