الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

القصة الكاملة لأزمة أمينة خليل وحورية فرغلى

الرئيس نيوز


أثارت الفنانة حورية فرغلى الكثير من الجدل خلال الساعات الماضية وتصدر إسمها تريند تويتر والفيس بوك، حيث كانت على خلافات مع أمينة خليل. 

بدأت القصة عقب إستضافتها مع الاعلامى عمرو الليثى فى برنامج «واحد من الناس»، حيث قالت حورية فرغلى فى تصريحاتها أن أمينة خليل لم تسأل عليها عقب تعرضها لحادث تهشم أنفها وإجرائها العديد من العمليات الجراحية داخل مصر وخارجها، رغم صلة القرابة بينهما، كما أن خالة حورية فرغلي "والدة أمينة" لم تسأل عنها خلال أزمتها الصحية الأخيرة، بينما نفت أمينة خليل هذا الأمر مؤكدة أنه لا يوجد صلة قرابة بينها وبين حورية فرغلى.

وقالت أمينة خليل فى بيان صحفى لها خلال الساعات الماضية: "العناوين المتداولة عن هذا الموضوع غير دقيقة، فهما ليستا أبناء خالة، ولكن هناك علاقة عائلية بعيدة تربط جدتها ووالدة حورية، وأنه لا يوجد أي تواصل بينهما قبل دخول الفن أو بعده".

 

وأضافت خليل، أنه "لم يكن هناك أي اختلاط بين عائلتها أو عائلة حورية بأي شكل، والأمر لا يتعدى كونه علاقة عائلية بعيدة، وبالتالى طوال سنوات عملهما في الفن لم يتحدث أحد عن هذه العلاقة من قريب أو بعيد على مر السنوات الماضية، ولم يتطرق لها أى شخص بأي إشارة".

وتحدثت حورية فرغلى أيضًا عن الفنان محمد رمضان قائلة: "عملت فيلمين معاه ببلاش علشان أساعده، بعد ما طلب مشاركتي في عبده موتة وقلب الأسد، وفي الآخر بعد ما اتشهر رحت أسلم عليه رفض يقابلني، والحقيقة أنا مش زعلانة منه كفاية اللى هو فيه"