الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

مصدر: دلال عبدالعزيز تستجيب للعلاج.. وتخضع لمسحة كورونا جديدة

دلال عبدالعزيز
دلال عبدالعزيز

كشف مصدر عن استجابة الفنانة دلال عبدالعزيز للعلاج، مشيرا إلى أنها ستخضع لمسحة أخرى خلال الأيام القليلة المقبلة بعد سلبية المسحة الأولى.

تفاصيل الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز بعد الاستجابة للعلاج

وقال المصدر إن دلال عبدالعزيز تم وضعها على جهاز التنفس الصناعي لفترة اقتربت من 5 أيام، ولكن هناك استجابة للرئة من تشبع الأكسجين، ما جعل الأطباء يقومون بفصله لمدة نصف ساعة لمعرفة حقيقة وضعها الصحي.

رامي رضوان يكشف حقيقة معرفة الفنانة دلال عبدالعزيز بوفاة سمير غانم


ووجه الإعلامي رامي رضوان، زوج الفنانة دنيا سمير غانم، رسالة شكر لكل من قدم واجب العزاء والمواساة في وفاة النجم الكبير سمير غانم، والد زوجته، وكتب توضيحًا عبر حسابه الشخصى بموقع فيس بوك، يؤكد من خلاله تعافي النجمة دلال عبد العزيز من فيروس كورونا.

وكتب رضوان: "الأهل والأصدقاء، لكل من يحاول الاتصال بنا، نشكركم على تقديم العزاء والمواساة ونعتذر عن عدم قدرتنا الرد لأننا متواجدون طوال الوقت الى جانب حبيبتنا الغالية دلال عبد العزيز (سلبي كورونا منذ أيام) والتي فرضت علينا ظروفها الصحية الصعبة ألا نبلغها برحيل حبيبها ورفيق دربها وحبيبنا الغالي سمير غانم، (نعم لم تعلم ولا تصدقوا كل من ادعى غير ذلك)".




وأضاف: "لا أراكم الله مكروها في عزيز ولا ظروف صعبة كالتي نمر بها، الحمد لله على كل شيء، نشكركم لتفهمكم والاكتفاء بالرسائل النصية، ونرجو من حضراتكم الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء لها بالشفاء العاجل يا رب".