الإثنين 21 أكتوبر 2024 الموافق 18 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل

آلاف الروسيات يبعن عذريتهن بـ20 ألف جنيه إسترليني

الرئيس نيوز

علا سعدي
تجنّد الآلاف من الفتيات الروسيات لبيع عذريتهن على الإنترنت للعشاق الأثرياء في مقابل الحصول على 20 ألف جنيه إسترليني.
وبحسب صحيفة “مترو” البريطانية، فتجنيد الفتيات الروس يجري من قبل شبكات الاتجار المخصصة ووكلاء لرجال الأعمال الأثرياء وتوفير شريحة معينة من الأموال ما بين بضع مئات الجنيهات أو عشرات الآلاف من الجنيهات، ويبيع الوكلاء بمتوسط 10 فتيات شهريا وأخذ نسبة مئوية عن كل عملية وفي بعض الحالات تضع الفتيات إعلانات خاصة بها لبيع عذريتها في المنتديات وبعض المواقع التي يملكها رجال أثرياء.
وأشارت الصحيفة إلى بعض المنتديات الروسية التي تعرض فيهن الفتيات بيع عذريتهن من بينهم “نادي العذراء اليائسات”، وقالت بعض النساء “أنهن اشترين شققا من الأموال التي جمعوها”، وقالت أخرى “إنها تحاول جمع المال لعلاج أمها من السرطان وتنتظر لبيع عذريتها بـ300 ألف روبل”.
وقالت كراسنويارسك 17 عاما إنها باعت عذريتها بـ20 ألف جنيه إسترليني، وقالت لينا  18 عاما: “من الأفضل فقدان عذريتي وأحصل على المال بدلاً فقدان من دون مقابل”.
وأضافت الصحيفة أن الفتيات اللاتي يلجأن لبيع عذريتهن من المفترض أنهن يحصلن على شهادة طبية تؤكد أنهن لم يمارسن الجنس من قبل، ولكن العديد من النساء يجرين عملية غشاء البكارة من أجل الحصول أموال أكثر.
وقال الدكتور سيرجي تشوماكوف: “أجريت العمليات كثيرا، وعملت لفتاة عملية غشاء البكارة 15 مرة”.
وقالت إيلينا “22 عاماً”: “إنها باعت عذريتها مرتين ولن تتوقف لأن هذا هو عملها ولا يمكن أن تحصل على المال إذا توقفت بضعة أشهر”.
بينما قالت داشا “19 عاماً”: “لا أريد ممارسة الدعارة ولكن أبحث عن رجل ثري وأقيم معه علاقة طويلة”.
وقال ديمتري “38 عاماً” من سيبريا: “إنه اشترلا فتاة عذراء يبلغ عمرهن 18 عاما بهدف إيجاد زوجة له وأول مرة اشتريت فتاة كان بـ 1250 جنية استرليني والمرة الثانية كانت الفتاة 880 جنية استرليني، ولكنني فشلت في العثور علي زوجة لأن الأولى أردات ان ادفع لها ثمن انتقالها معي لمدينة جديدة، والثانية كانت غير سعيدة بممارسة الجنس معه”.