السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

استقالة جماعية للجنة المؤقتة في الزمالك.. تعرف على التشكيل الجديدة

 أسماء لجنة الزمالك
أسماء لجنة الزمالك الجديدة

كشف مصادر داخل نادي الزمالك استقالة لجنة الزمالك الحالية برئاسة عماد عبدالعزيز وتقديمها إلى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وأكد المصدر في تصريح خاص لـ«الرئيس نيوز» أن الاستقالة الجماعية المقدمة من قبل عماد عبدالعزيز جاءت بعدما وصلت إليهم أنباء تفيد أن أشرف صبحي سيصدر قرارًا بإقالتهم وانتهاء فترتهم داخل نادي الزمالك، وهو ما أدى إلى استقالة لجنة الزمالك الحالية، ومن المقرر أن يتم الإعلان بشكل رسمي عن استقالة لجنة الزمالك من قبل وزارة الشباب والرياضة.

وكشف مصدر أن عماد عبدالعزيز تقدم باستقالة جماعية للجنة الزمالك إلى وزير الشباب والرياضة موضحًا أن هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة المستقيلة يجتمع حاليًا مع الدكتور أشرف صبحي لتقديم استقالة جماعية للمجلس بالكامل.

استقالة الزمالك الحالية.. أسماء لجنة الزمالك

وتأتي استقالة اللجنة الحالية في نادي الزمالك باسم عماد عبدالعزيز، رئيس نادي الزمالك، ونائبه هشام إبراهيم وأخيرًا المستشار سامي صبحي، مدير الصندوق نادي الزمالك، بالإضافة إلى استقالة اللجنة التنفيذية بقيادة الدكتور حسين السمري وإبراهيم عبدالله.

استقالة الزمالك الحالية.. ما هي أسماء لجنة الزمالك الجديدة

وأتم المصدر أن لجنة الزمالك الجديدة سيترأسها حسين لبيب ليحل بدلا من المستشار عماد عبدالعزيز.

وأختتم أن اللجنة ستضم حسين لبيب رئيسًا وكلا من هاني برزي، هاني شكري وحسين السيد بالإضافة هيثم عبد العظيم مديرًا ماليًا وتسويقًا وأخيرًا محمد الأتربي.