الإثنين 18 أكتوبر 2021 الموافق 12 ربيع الأول 1443
رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

22 نائبا يطلبون عقد جلسة طارئة للبرلمان لبحث العدوان على غزة

الإثنين 17/مايو/2021 - 10:07 م
الرئيس نيوز
طباعة

وجه ٢٢ نائبا طلبا عاجلا إلي رئيس مجلس النواب، المستشار الدكتور حنفي الجبالي،  لعقد جلسة خاصة للمجلس، وذلك استنادا إلى المادة ٢٨٧ من اللائحة الداخلية، لمناقشة التطورات الراهنة فى القضية الفلسطينية والعدوان الصهيوني الهمجي على شعبنا في فلسطين.

وأكد النائب مصطفى بكري، مقدم الطلب، أن الطلب مستوفي من حيث الشكل بتوقيع أكثر من عشرين عضو حسبما تنص اللائحة الداخلية لمجلس النواب.

وقال النائب مصطفي بكري عضو مجلس النواب، إن الاجتماع هدفه دعم تحركات القيادة السياسية فى وقف العدوان الصهيوني على غزة، فضلا عن وقف القمع والتطهير العرقي، الذي يمارس ضد أهلنا فى مناطق متعددة بالقدس، وبحث آليات دعم  حقوق الفلسطينين وصمود الشعب الفلسطيني فى مواجهة العدوان الغاشم من قبل سلطات الاحتلال الاسرائيلي.

وأشار النائب مصطفى بكري إلى أن الموقعين على البيان هم:  النائبة فريدة الشوباشي والنائب محمد الفيومي، نشوي الديب، ضياء الدين داوود، وفريدي البياضي، وعاطف مغاوري، والنائب احمد العرجاوي، والنائب احمد بلال، والناىبة أميرة أبو شقة، والنائبة أيمن ابو العلا، والنائب حنان عوض، والنائب أحمد الشرقاوي، والنائب أمل سلامة، والنائب احمد فرغلي، والنائب بهاء الدين ابو أحمد د، والنائب وليد فرعون، والنائب أشرف أبو الفضل، والنائب ضحى مصطفي عاصي، والنائب احمد عبد الحميد، والنائب احمد الشيشيني، والنائب خالد ابو خطيب.

ads
ads
ads
Advertisements
Advertisements
ads
ads