الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

شيكابالا يتحرك قضائيًا ضد تجاوز الجماهير: طفح الكيل

الرئيس نيوز

قرر محمود عبدالرازق شيكابالا، قائد الفريق الأول لنادي الزمالك، التحرك قضائيًا ضد بعض الجماهير التي تعدت عليه لفظيا خلال الساعات الماضية، سواء عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو في الملعب خلال مواجهة الأبيض أمام الأهلي الماضية.

وكتب «شيكابالا» عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «جماهير الزمالك دائمًا ما كانت الملهم والسند، وبناءا على دعوة ورغبة الجماهير العظيمة، سأتحرك قضائيا ضد كل المتجاوزين،.. سئمنا وطفح الكيل».

وأضاف: «هذا التحرك ليس من أجلي فقط، من أجل حماية كل أصحاب البشرة السمراء من لاعبين ومدربين، وحتى يتم التصدي لهذه الظاهرة العنصرية».

وكان اتحاد الكرة أصدر قرارًا بإيقاف محمود شيكابالا مباراتين لما صدر منه في مواجهة الأهلي والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، علاوة تغريمه 50 ألف جنيه.

وأعلن مصدر مسؤول داخل اتحاد الكرة، أن التقرير المراقب لـ مباراة القمة بين الأهلي والزمالك التي أقيمت أمس على ستاد القاهرة الدولي ضمن لقاءات الجولة الـ21 ببطولة الدوري الممتاز، وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، تضمنت واقعة إشارة شيكابالا، لاعب الأبيض، إلى الحذاء، خلال مغادرته ملعب المباراة في الشوط الثاني.

كما قررت إدارة المسابقات توقيع غرامة مالية قدرها 50 ألف جنيه على نادي الزمالك لنزول الجهاز الفني وبعض البدلاء أرض الملعب احتفالاً بإحراز هدف، و50 ألفا للاعتراض المتكرر الجماعي من الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.