السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

بالفيديو.. حسام الغمري يفضح جماعة الإخوان: "ذراع للقوى الاستعمارية"

أرشيفية
أرشيفية

أكد الإعلامي حسام الغمري، أن جماعة الإخوان الإرهابية تعد ذراعًا للقوى الاستعمارية، مشيرًا إلى أنها أصبحت أداة في يد المخابرات البريطانية.

نفاق الإخوان

وقال الغمري، خلال برنامج "رؤية" المذاع على قناة "تن": "عرضت نماذج من التطبيل الرخيص للملك فؤاد والملك فاروق، لا يوجد إمام مطبلاتي للمسلمين مثل حسن البنا، كانوا بيطلبوا لخدمة القوى الاستعمارية، ولما غيرت توجهاتها أصدرت أوامرها للجماعة أنها تنقلب على الملك فاروق".

وأضاف: "بيشتغلوا بالزرار من برة وأنا شفت دا بعيني، هي دي جماعة مدرس الخط، ذراع استعماري، واللي يجنن الجن أنهم عايشين في دور المظلومية والكربلائية والهولوكستية، وهما أصحاب تاريخ غير مشرف، بيتكلم الكاتب عن مليشيات الإخوان".

وتابع: "اللي بيشتموا على الفيسبوك وعلى منصة إكس مليشيات بردو، بينقوا الأكثر جهلًا والأكثر غباءً، والأكثر انحطاطًا ووضاعة عشان يشتم في التعليقات".

إدارة الجماعة

وواصل: "المخابرات البريطانية بدأت في إدارة الجماعة بصورة مباشرة منذ تأسيسها وحتى اليوم، واسألوا اللي حضروا الاجتماع إياه مع إبراهيم منير".

وأوضح: "الجماعة في تقديري مرت بتلات مراحل، الأولى تمويل شركة قناة السويس البريطانية الفرنسية، وثانيًا مرحلة إدارة مباشرة من القصر عبر وسيط وهو علي ماهر باشا، هما يطبلوا للملك فؤاد وفاروق وثالثًا من عام 1941 الإدارة المباشرة أصبحت للمخابرات البريطانية وأعوانها وحط تحت أعوانها دي ألف خط".