السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
سياسة

تتويجًا لمسيرة عطائهم.. "النواب والشيوخ" يهنئان عمال مصر بعيدهم

عيد العمال
عيد العمال

بعث المستشار حنفي جبالي، ريي مجلس النواب، والمستشار عبدالوهاب عبدالرازق، رئيس مجلس الشيوخ، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، بمناسبة عيد العمال، للإعراب عن تقديرهم للدعم الكبير والمتواصل لفخامة الرئيس لعمال مصر، وكامل الثقة في الجهود العظيمة والمخلصة في دفع عجلة التنمية الاقتصادية والاجتماعية الشاملة على أرض مصرنا الغالية، وتتويجًا لمسيرة عطائهم في مختلف مجالات العمل من أجل غد أفضل لوطننا، ومستقبل مشرق يسوده الخير والرخاء.

المستشار حنفي جبالي يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة عيد العمال 

بعث المستشار الدكتور حنفي جبالى، رئيس مجلس النواب، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، بمناسبة عيد العمال، قائلا: ذلك اليوم الذي نعبر فيه عن عظيم تقديرنا لكل يد تبني وتزرع الخير في ربوع الوطن.

وجاء في نص برقية التهنئة: “يسعدني ويشرفني أن أتقدم لفخامتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أعضاء مجلس النواب؛ بأصدق التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة عيد العمال، ذلك اليوم الذي نعبر فيه عن عظيم تقديرنا لكل يد تبني وتزرع الخير في ربوع الوطن”. 

وتابع رئيس مجلس النواب: "وإني إذ أنتهز هذه المناسبة لأعرب لسيادتكم عن تقديرنا لدعمكم الكبير والمتواصل لعمال مصر، وكامل ثقتنا في جهودكم العظيمة والمخلصة في دفع عجلة التنمية الاقتصادية والاجتماعية الشاملة على أرض مصرنا الغالية، متعكم الله بموفور الصحة والعافية، وسدد على طريق الخير خطاكم".

واختتم رئيس مجلس النواب برقية التهنئة: "كل عام ومصرنا الغالية قوية عظيمة بسواعد أبنائها المخلصين".

المستشار عبدالوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة عيد العمال 

بعث المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ ببرقيه تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة عيد العمال.

وجاء نص البرقية: "فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.. تحية تقدير وإعزاز لشخصكم الكريم".

يُسعدني ويُشرفني بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن أعضاء مجلس الشيوخ أن أتقدم لفخامتكم بأرق التهاني وأطيب الأمنيات بمناسبة الاحتفال بعيد العمال، فتحتفل مصر في الأول من مايو من كل عام بأبنائها من العمال وفاء وتقديرًا لهم وتتويجًا لمسيرة عطائهم في مختلف مجالات العمل من أجل غد أفضل لوطننا، ومستقبل مشرق يسوده الخير والرخاء".