السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

تقرير طبي يكشف مفاجأة مدوية عن وفاة مارادونا

مارادونا
مارادونا

كشف تقرير طبي جديد عن تحول جذري في قضية وفاة أسطورة كرة القدم الأرجنتينية والعالمية دييغو أرماندو  مارادونا قبل شهر من محاكمة 8 من أطبائه المتهمين بالإهمال الذي أدى إلى وفاته ومن المقرر أن تبدأ المحاكمة في 4 يونيو المقبل.

مارادونا
مارادونا

 وفاة مارادونا

توفي دييجو مارادونا الذي قاد الأرجنتين للفوز بـ كأس العالم 1986 إثر نوبة قلبية عام 2020، خلال فترة تعافيه من جراحة في المخ وذلك عن عمر ناهز 60 عاما. وأفادت تقارير وقتها أن هناك 8 من الأطباء لم يظهروا أي قدر من الرعاية والاهتمام بصحة النجم الأرجنتيني الراحل، وتركوه يواجه مصيره بمفرده حتى فارق الحياة.

تقرير طبي يكشف مفاجأة مدوية عن وفاة مارادونا

الطبيب الشرعي بابلو فيراري أجرى بدراسة وفقًا لطلب أحد المتهمين الرئيسيين، ليوبولدو لوكي جراح الأعصاب الخاص باللاعب الأرجنتيني وتوصل الطبيب الشرعي، إلى أن مارادونا كانت ضربات قلبه سريعة وغير منتظمة، وذلك قد يكون بشكل طبيعي، أو بسبب تأثير خارجي، والذي في الأغلب قد يكون بسبب تعاطي الراحل مخدر الكوكايين الذي كان مارادونا معروف بتعاطيه في الماضي. وأوضح الطبيب الشرعي أنه لا يستطيع إعداد تقرير السموم كون عينة البول الخاصة بمارادونا غير كافية.

مارادونا
مارادونا

وتتناقض هذه النتائج مع نتائج لجنة طبية من 20 عضوا، عُينوا في السابق للتحقيق والكشف عن ملابسات وفاة الأسطورة الأرجنتينية.

مارادونا
مارادونا

للمزيد اقرأ:

التحكيم العربي في المونديال.. مسيرة مميزة شهدت هدف مارادونا الشهير وإدارة نهائي فرنسا 98